يقول كلارنس توماس إن تسريب مسودة الإجهاض “سيء للغاية” غير المحكمة العليا “إلى الأبد”

33


الجديديمكنك الآن الاستماع إلى مقالات Fox News!

مسودة قرار مسربة من الولايات المتحدة المحكمة العليا قال القاضي كلارنس توماس خلال مؤتمر عقد في دالاس مساء الجمعة ، إن في وقت سابق من هذا الشهر قد غير بشكل جذري الهيئة القضائية ، مما قد يتسبب في أضرار لا يمكن إصلاحها.

وقال توماس في مؤتمر أولد بارك لاند: “أعتقد أن ما حدث في المحكمة سيء للغاية … أتساءل إلى متى سنظل لدينا هذه المؤسسات بالمعدل الذي نقوضه فيه”.

بيل ماهر يندد باحتجاجات خارج منازل قضاة المحكمة العليا ويطلب من البيت الأبيض: “هذا خطأ!”

التسرب – وليس التداعيات المحتملة للقرار على الانقلاب رو ضد وايد – قد تسبب في ضرر لا يمكن إصلاحه لثقة الناس في المؤسسة ، قال القاضي المخضرم.

“عندما تفقد هذه الثقة ، خاصة في المؤسسة التي أعمل بها ، فإنها تغير المؤسسة بشكل أساسي. تبدأ في النظر إلى كتفك. إنه نوع من الخيانة الزوجية التي يمكنك تفسيرها ، لكن لا يمكنك التراجع عنها “أضاف توماس.

ملف – قاضي المحكمة العليا كلارنس توماس يلقي خطابًا رئيسيًا خلال تكريس مركز ناثان ديل القضائي الجديد بجورجيا في أتلانتا ، 11 فبراير 2020.
(AP Photo / John Amis، File)

احتجاجات تندلع خارج منزل العدل ALITO

كانت سرية المحكمة العليا جزءًا لا يتجزأ من قضائي وأضاف أن العملية تسمح للقضاة بالتداول دون ضغوط خارجية ، مشيرا إلى أن أعضاء المحكمة لم يفكروا في مثل هذا التسريب. يستطع حتى تحدث.

“أوه ، هذا مستحيل. لن يقوم أحد بذلك على الإطلاق” ، قال ، وهو ينظّر كيف كان يفكر الناس في حصرية المحكمة العليا قبل التسريب.

صورة ملف 5 نوفمبر 2020 ، تظهر المحكمة العليا في واشنطن (AP Photo / J. Scott Applewhite، File)

صورة ملف 5 نوفمبر 2020 ، تظهر المحكمة العليا في واشنطن (AP Photo / J. Scott Applewhite، File)
(AP Photo / J. Scott Applewhite)

زعم توماس “الآن هذه الثقة أو هذا الاعتقاد ذهب إلى الأبد”.

اقترح توماس أيضًا وجود اتجاه حديث لتقويض المحكمة العليا ، والطعن في نزاهتها وحيادها – وظاهرة جديدة تتمثل في حضور المواطنين إلى منازل الأعضاء وتحميلهم المسؤولية الشخصية.

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

قال القاضي ، مع ذلك ، أن الاتجاه كان بين الليبراليين وأن المحافظين لم يتصرفوا بهذه الطريقة.

الإسكندرية ، فيرجينيا - مايو 09: ماخ دعاة حقوق الإجهاض في الشارع لتنظيم احتجاج خارج منزل قاضي المحكمة العليا صموئيل أليتو في حي فورت هانت يوم الاثنين 9 مايو 2022 في الإسكندرية ، فيرجينيا.  (كينت نيشيمورا / لوس أنجلوس تايمز عبر Getty Images)

الإسكندرية ، فيرجينيا – مايو 09: ماخ دعاة حقوق الإجهاض في الشارع لتنظيم احتجاج خارج منزل قاضي المحكمة العليا صموئيل أليتو في حي فورت هانت يوم الاثنين 9 مايو 2022 في الإسكندرية ، فيرجينيا. (كينت نيشيمورا / لوس أنجلوس تايمز عبر Getty Images)

“لن تزور أبدًا منازل قضاة المحكمة العليا عندما لا تسير الأمور في طريقنا. لم نقم بنوبات الغضب. أعتقد أنه من واجبنا أن نتصرف دائمًا بشكل مناسب وألا نرد بالمثل قال توماس.

ساهمت وكالة أسوشيتد برس في هذا التقرير.



Source link

المادة السابقةميندي كالينج مشغولة بتناول برجر وتبدو “جيدة حقًا” ، إليك السبب
المقالة القادمةمكلارين يتسلم فريق مرسيدس للفورمولا إي للموسم التاسع | أوتوكار